عاجل

غارة جوية تستهدف ناقلتين تابعتين لميلشيا الحوثي.. ومصدر يكشف ماذا كان يوجد فيهما..؟«صورة+ تفاصيل»

استهدفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 تحركات للمليشيا جنوب التحيتا وشرق حيس حي دارت مواجهات متقطعة مع قوات المقاومة المشتركة، كما استهدفت غارات جوية تعزيزات في مناطق متفرقة على خط إمدادات الحوثيين شرقي تهامة.

مصدر عسكري أوضح لنيوزيمن ان طيران التحالف استهدف بغارة سيارتي نقل في منطقة المسلب، فيما ضربت غارة ثانية طقما محملا بالمسلحين في مثلث المغرس، واصابت غارة ثالثة طقما آخر يحمل مقاتلين في منطقة الزريبة.

 

 

 

ووسع التحالف العربي دائرة وأعمال المراقبة والرصد الجوي على امتداد خطوط وطرق امدادات وتعزيزات الحوثي القادمة من الجنوب والشرق وعبر خط العدين جبل راس ودخولا في مناطق شرقي تهامة. ودك الطيران خلال الأسبوعين الأخيرين أرتالا متتابعة من المقاتلين الذين تحشدهم المليشيا في محاولات متكررة لتعزيز جبهاتها المنهارة في الحديدة والساحل.

وفي السياق استهدفت المقاتلات تجمعات وتحركات حوثية جنوب التحيتا وشرق حيس حي تتمركز المليشيات خارج المناطق المحررة من المديريتين، وتتعرض أحياء وقرى التحيتا وحيش لقصف متواصل بالقذائف والمدفعية والرشاشات الثقيلة منذ طردها منهما قبل أشهر متسببة في سقوط عشرات الضحايا بينهم أطفال ونساء علاوة على دمار وأضرار كبيرة لحقت بمنازل المواطنين.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص