محافظ الضالع يوجه بإزالة العوائق ونقل الباعة وأصحاب الفرشات إلى السوق الجديد

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع بزيارة تفقدية شملت شوارع واحياء مدينة الضالع تفقد خلالها عملية الردم والرصف و ازالة  الحواجز ورفع القمامة والمخلفات التي تعيق حركة المرور بالإضافة إلى وضع حدا وحلولا سريعة لمعالجة وضع الباعة المتجولين واصحاب البسطات وسط الشارع العام والسوق الذين يعيقون حركة السير في الشارع العام وشوارع وأحياء مدينة الضالع .

كما وجه المحافظ في الوقت نفسه السلطات المحلية بمديرية الضالع ومدينة عاصمة المحافظة الى سرعة نقلهم الى السوق الجديد الذي تم استئجاره من احد التجار وبصورة عاجلة واخلاء الشارع العام المكتظ بالمارة والمتسوقين وحركة النقل  من الباعة المتجولين الذين يعيقون حركة المرور  خاصة وأن الأيام القادمة ستشهد حركة سير خانقة مع قدوم شهر رمضان المبارك .

وعليه فقد وضعت السلطات المحلية كثيرا من الحلول تجنبا بعدم الاضرار بالمصالح الخاصة لتجار وعامة الناس البسطاء وذوي الدخل وأيضا عدم الاضرار بالمصالح العامة .

وحذر المحافظ كل من يحاول التلاعب او من يخالف تلك التوجيهات من خلال عرقلة عملية النقل الى السوق الجديد وهو المكان الذي تم تحديده وتخصيصه من قبل الجهات ذات العلاقة سوف يتعرض للإجراءات القانونية.

رافق المحافظ في هذه الزيارة المهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق والجسور بالمحافظة والاخ عبدالرحيم مدير عام السكرتارية والاستاذ الصحفي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة بالضالع وعددا من القيادات الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية والمقاومة الجنوبية بمحافظة الضالع.

 

صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظة الضالع

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص