خبر صاعق ومرعب ... بعد انباء عن اقالة بن دغر من منصبة....الإطاحة بـ27 وزيراً في حكومة الشرعية

لوح اللواء أحمد بن بريك، محافظ حضرموت المقال ورئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بتشكيل حكومة حرب بالجنوب للدفاع عن الجنوب،بعد يوم على اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي عن رفضه لأي تواجد للقوى الشمالية على أرض الجنوب ورفضه لانعقاد البرلمان اليمني جلساته بعدن.
وقال بن بريك،رئيس الجمعية العمومية الجنوبية التي تعد بمثابة برلمان للدولة الجنوبية المنشودة، في تصريحات صحفية، نقلتها،أمس الاحد، وكالة سبوتنيك الروسية، إن مهلة الأسبوع التي حددها المجلس الانتقالي للرئيس عبدربه منصور لإقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة فترة كافية جدا لإقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة توافقية تكنوقراط، حكومة حرب، يتم فيها تقليص عدد الوزراء من 37 وزير إلى 10 وزراء.
وأكد اللواء بن بريك محافظ حضرموت السابق،أن هذا العدد من الوزراء المحدد بعشرة وزراء،عدد كاف جدا للمرحلة الراهنة، وعلى أن يدير المحافظين بقية المناطق.
وأضاف ابن بريك قائلا :"فكما سمح هو والإصلاح لـ"الحوثيين" أن يشكلوا حكومة ومجالس وأن يحكموا داخل الجمهورية العربية اليمنية، إن لم يتم إقالة الحكومة الجديدة خلال المهلة المحدد في بيان المجلس سوف نقدم على خطوات عملية بتشكيل حكومة حرب وبالتالي الدفاع عن المحافظات الجنوبية مع تقديم الدعم والمساندة لقوات التحالف والوقوف معها لإنهاء مرحلة الابتزاز التي يقوم بها الإصلاحيون".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص