كانتونا يختار المدرب القادر على تغيير مانشستر يونايتد

قال اللاعب الفرنسي السابق إريك كانتونا، أحد أساطير أولد ترافورد في السابق، إن الإسباني بيب جوارديولا هو المدرب الوحيد القادر على "تغيير مانشستر يونايتد".

وأكد كانتونا، الذي ارتدى قميص المانيو في الفترة بين عامي 1992 و1997، أن البرتغالي جوزيه مورينيو والمرشح الأقرب لخلافة لويس فان جال في تدريب الفريق اعتبارا من الأسبوع المقبل، "يروق" له لكنه ليس الأنسب.

وأوضح "أحب مورينيو، لكن فيما يتعلق بنوع كرة القدم الذي يقدمه، لا اعتقد أنه سيناسب مانشستر يونايتد"، وذلك خلال مقابلة معه نشرتها اليوم صحيفة (جارديان) البريطانية.

وتابع "لا أظن أنه نوع كرة القدم الذي يحبه مشجعو مانشستر يونايتد، حتى لو تحقق الفوز. قد يفوز مانشستر يونايتد. لكن هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها، حتى لو فزنا؟ لا اعتقد".

على الجانب الآخر، أعرب كانتونا عن اقتناعه بأن مدرب البارسا السابق بيب جوارديولا الذي سيدرب مانشستر سيتي الموسم المقبل قادما من بايرن ميونخ الألماني، هو بالضبط ما يحتاجه الشياطين الحمر.

وأبرز "كان جوارديولا هو المدرب الذي يجب أن يوقع معه مانشستر يونايتد. إنه الابن الروحي ليوهان كرويف"، وإنه قادر على "تغيير" الفريق، مستطردا "هو في مانشستر، لكن في الفريق الخطأ".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص