صور| لماذا طلب فنان العرب محمد عبده من الجمهور أن يسامحه؟

 قال فنان العرب محمد عبده، في المؤتمر الصحافي الذي عقد له بالقاهرة، قبل احياءه حفلة غنائية بدار الأوبرا في مصر، أنه يعتبر مصر أم الدنيا والعالم العربي والإسلامي، وأنه حصل على فرصة ذهبية من خلالها في بداية السبعينيات ليصبح نجماً بعد ذلك فى العالم العربي، وأن غنائه في الأوبرا من جديد  فرصة أخرى مبشرة ومطمئنة لعودة السياحة إلى مصر، طالباً من جمهوره مسامحته على التوقف الطارئ فى أعماله الفنية، مؤكداً أن السبب فى ذلك هو ما يمر به العالم العربي من أزمات سياسية وحوادث سيئة.

وأضاف أنه سيقدم كل أغاني ألبومه الجديد فى الحفلة، ليعلن عن إطلاقه لجمهوره بعدها، مؤكداً أنه مقل فى حفلاته فى مصر والعالم العربى عامة بسبب مشاعر العرب الذين يعانون من المشاكل السياسية.

وأكمل أن مشروعه الفنى يتلخص فى نشر فنون الجزيرة العربية في العالم العربي، مؤكداً أنه غنى بكل اللهجات وتعامل مع كل الشعراء، لأن مهمة الفنان أن يغني لوطنه وترابه، ويقتل العصبيات والتكتلات الموجودة بداخله.

كما تحدث رئيس شركة روتانا سالم الهندي ليؤكد أن محمد عبده أصر على أن يطرح ألبومه الجديد من خلال القاهرة، وأن يغني كل أغانيه من خلال حفله المقرر إقامته فى دار الأوبرا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص