وصفة طبيعية للتخلص من الفضلات السامة فى القولون

هذه الوصفة الطبيعية السهلةلتنظيف القولون والتي تساعد على التخلص من الفضلات بسهولة ويسر و هي ايضآ فعالة جدآ وهي لا تحتاج الى مجهود او تكاليف عالية كما انها غنية بالالياف و الفيتامينات و المعادن التى تساعد على إزالة السموم المتراكمة في القولون بشكل فعال. فهي لا تحتاج سوي ل4 مكونات وهي تفاح، عسل، بذور الشيا (المريميّة الإسبانيّة وتوجد عند العطارين)، وبذور الكتان المطحونة

 

 

المكونات :
تفاحة واحدة
إقرأ أيضا: وصفة طبيعية لعلاج القولون وخفض الكوليسترول

ملعقة كبيرة من العسل
ملعقة كبيرة من بذور الشيا
ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة
كوب من الماء

 

 


طريقة التحضير :
يتم خلط كل المكونات معآ عدا بذور الشيا. ثم يتم اضافة بذور الشيا وسكب الماء بعدها. ومزجهم بشكل متواصل حتى يتم زيادة حجم بذور الشيا. وهكذا يصبح المشروب جاهزاً للاستعمال !

يجب أن يتم تناول هذا المشروب مرتين في اليوم ( عند الاستيقاظ على الريق وقبل النوم ) لمدة 15 إلى 20 يوماً في المتوسط .
يجب أن تتذكر دائماً أن الأطعمة الغنية بالألياف تحتاج لشرب الكثير من الماء. من المهم إذن طيلة فترة العلاج أن يتم شرب الماء للحفاظ على معدل الماء المثالي في الجسم وازالة السموم بفعالية (يتم شرب 1.5 لتر من الماء يوميآ ععلي الاقل ).

موانع الاستعمال :
بذور الكتان: تمنع للأطفال تحت 6 سنوات ، وفي حالة انسداد الأمعاء، وللأشخاص الذين يعانون من عارض القولون العصبي، ومن السكري، ومن مشاكل الغدة الدرقية.

بذور الشيا : ينصح بعدم استعمالها للأشخاص الذين يتحسسون على بذور السمسم أو الكتان مثلاً . ينصح بعدم استعمال بذور الشيا أيضاً للأشخاص المصابين بسرطان القولون والذين يتناولون علاجاً له علاقة بأمراض الدم بسبب تأثيرها المضاد لتخثر الدم.شء

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص