أكثر خبر يسعد الرئيس هادي بعد هذا اللقب الجديد الذي أغضب صالح واثار جنونه وجعل الجميع ينفجرون ضحكا أما عبد الملك الحوثي فتلقى هدية غير سارة

اشاد صحفي ينتمي لجماعة الحوثي بالحوار الذي أجرته صحيفة القدس العربي مع الرئيس عبد ربه منصور هادي وقال إن هادي أكثر حنكة من حكام صنعاء في إشارة للحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
 
وطالب عابد المهذري الحوثيين وصالح بقراءة الحوار ليتعلموا  من هادي كيف يتحدثون مع الصحافة والاعلام وكيف يخاطبون الناس بجملة سياسية مفهومة للعالم وليس كما يفعلونه.
وانتقد المهذري طريقة الحوثي بالتحدث لاتباعه عن طريق  المحاضرات  الدينية او الإدلاء  بتصريحات وخطابات فقهنجية معتقدين انها  اطروحات سياسية واعلامية .
كما شن هجوما على صالح ووصفه ب “الزعيم” الراقص فوق رؤوس الكتاكيت ؛ قائلا: حين يتكلم بمجابر أشبه بثرثرة “العجايز” ويظن نفسه سياسي بارع يطرح حديثا بالغ الاهمية وهي ليست أكثر من مجرد حزاوي وطناجع .
وقال ان الحوثيين وصالح لا يصلون الى خمس مستوى هادي في الحنكة والدهاء والقدرة على التخاطب باللغة السياسية المحترفة اعلاميا وصحافيا .. وحديثه الأخير خير دليل .
وأشار إلى أنه بالرغم سخريتهم من لهجة هادي الأبينية الا انه” يتفوق على المفوهين حقنا  .. يتجاوز بمسافات شاسعة اصحابنا الذين هنا ؛ ممن يتكلمون باللغة العربية الفصحى ويجيدون اللباقة المنبرية ونطق الكلمات والعبارات باحكام التجويد وقواعد النحو .. يتفوق هادي بمراحل بعيدة على سلفه صالح في كل شيئ بما في ذلك الخبث والشيطنة “.
وقال ان تفوق هادي يعني ان كفة النجاح تميل للشرعية وان الشرعية و التحالف يستعيدون زمام الموقف ويعملون بطريقة صحيحة وخطط سليمة .. بالعكس تماما من اداء حلفائهم الذي يتعرى ويضعف ويفشل يوما بعد يوم ويمضي الى الهاوية وخسارة ما تبقى من هامش بقاء ومناطق سيطرة بفعل سلبيات كثيرة ترافق طريقة ادارة حكام صنعاء لشئون الدولة .
وتذكر المهذري تصريحات هادي قبل عام عن استخدامه لاسقاط العاصمة صنعاء “خطة نابليون” وقال” وهاهو يوشك ان يكمل خطته النابليونية هذه قبل ان يقوم اي أحد من حكام صنعاء بالبحث عما تعنيه خطة نابليون هذه التي يستخدمها عبدربه منصور هادي .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص