زيارة محمد بن سلمان لمصر وإعتذاره للسيسي

إنتشر على عدد كبير من الصحف المصرية والفضائيات خبر من صحيفة كويتية يوضح أن الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي سوف يتوجه لزيارة القاهرة في زيارة رسمية لأول منرة من أجل الإعتذار من السيسي بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها العلاقة بين مصر والسعودية .
 
 
 
وأوضحت المصادر أن الأمير سوف يقوم بزيارة مصر ويلتقي بالسيسي في مبادرة لحل الأزمة التي تواجدت بين البلدين خلال الأشهر الماضية، والتي كان سببها الأساسي الملف السوري وما تبعه من الأحاديث من الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
 
ولكن عندما تم الرجوع إلى المصدر الأساسي للخبر لم يتم العثور على أي بيانات توضح حقيقة تلك الزيارة وأن كافة الأخبار المتداولة تفيد بأن مسؤول سعودي رفيع المستوى سوف يزور مصر خلال الأيام القادمة من أجل مقابلة السيسي ومحاولة حل الخلاف بين مصر والسعودية .
 
وأكد العديد من الإعلاميين السعوديين والمصريين أنهم تفاجئوا بالخبر على بعض الصحف ولا يعلمون من أين أتى به وما المصدر الحقيقي له، وعندما تم مواجهة المسؤولين بهذا الخبر أنكر الجميع معرفتهم بأي من الأحداث وأن تلك ما هو إلا تشتيت للرأي العام وتوضيح أن المملكة هي من تريد الصلح وتسعى إليه . المصدر : بوابة القاهرة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص